هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ملاحظه: (جميع ما يطرح في المنتدى من مواضيع وردود لا يعبر عن رأي إدارة المنتدى وإنما يعبر عن رأي كاتبه )

الرئيسيةأحدث الصورهذا الإعلان لا علاقة لنا بهالتسجيلدخول

سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة

باسم عساف
يحيى الزهراني
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
يحيى الزهراني
Admin
يحيى الزهراني

العمل : مدير المنتدى

سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة Empty
مُساهمةموضوع: سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة   سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة Icon_minitimeالأحد مايو 30, 2010 1:40 pm

دشن سعادة مدير مكتب التربية والتعليم بجنوب جدة الدكتور / فؤاد صدقة مرداد يوم الأربعاء الموافق 5/6/1431هـ برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) وبحضور مشرف المدرسة المنسق الأستاذ / حسن بن يحيى الضامري والمشرف التربوي الأستاذ / وليد القرني ، حيث بدء الحفل النشيد الوطني ثم افتتح بالقرآن الكريم بعدها ألقى مدير المدرسة الأستاذ / أحمد بن محمد صيقل كلمة حيث رحب فيها بمدير المكتب ومرافقيه الكرام ، بعدها دشن سعادة مدير المكتب البرنامج ثم ألقى كلمة عبر فيها عن إعجابه في البرنامج وتمنى أن يفعل هذا البرنامج طوال العام الدراسي بعد ذلك بدء الحفل المسرحي حيث شمل على بعض المشاهد المسرحية الفكاهية والأناشيد التربوية وبعض الألعاب الحفيفة والمسابقات الثقافية . بعدها قدم مدير المدرسة درعين تذكاريين الأول لسعادة مدير مكتب التربية والتعليم بجنوب جده والآخر لمشرف المدرسة المنسق . ثم قام سعادة مدير مكتب الجنوب بتكريم المعلمين والطلاب المشاركين في البرنامج . بعدها اختتم الحفل بالنشيد الوطني
الجدير بالذكر أن برنامج أختير ضمن البرامج المميزة على مستوى مدارس جنوب جدة والذي سيعرض بفيلم وثائقي في الحفل الختامي للمكتب ..

وهذه بعض الصور من حفل التدشين

سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة 100_1210

سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة 100_1310

سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة Dsc_0216

سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة 100_1311

سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة 100_1312

سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة 100_1313

سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة 100_1410

سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة 100_1411

سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة 100_1412

سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة Dsc_0218

سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة Dsc_0219

سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة 100_1314

سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة Dsc_0220

سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة Dsc_0221

سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة Dsc_0222

سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة Dsc_0223

سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة 100_1211

سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة 100_1413

سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة Dsc_0312

سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة Dsc_0313

سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة Dsc_0314

سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة 100_1414

سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة 100_1212

سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة Dsc_0224

سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة Dsc_0225

سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة 100_1213

سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة Dsc_0118

سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة Dsc_0119

لمشاهدة مقاطع الفيديو يرجي زيارة قناة مدرسة عروة بن مسعود على اليوتبوب
أو أضغط على هذا الرابط

https://www.youtube.com/user/y1421y
سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة Moz-screenshot-2سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة Ace-ai10
سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة Y1421yسعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة Moz-screenshotسعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة Moz-screenshot-1
https://y1421y.yoo7.com
باسم عساف
عضو مبدع
عضو مبدع
باسم عساف

العمل : طالب جامعي

سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة Empty
مُساهمةموضوع: رد: سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة   سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة Icon_minitimeالإثنين مايو 31, 2010 1:06 pm

يعطيك العافيه
سالم سعيد الجابري
فعال
فعال

العمل : طالب

مُساهمةموضوع: رد: سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة   سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 01, 2010 6:20 am

كان يوما سعيداجدا واشكر مدير مدرسة عروه بن مسعود الابتدائيه على تقيم برنامج انا في عروه طالب غير

وشكرا
عبدالله محسن العامري
عضو مبدع
عضو مبدع
عبدالله محسن العامري

العمل : طالب متوسط

مُساهمةموضوع: رد: سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة   سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 01, 2010 12:42 pm

يعطيك العافية شكرا لك
ماجدالسفري
مشرف متميز
مشرف متميز
ماجدالسفري

العمل : معلم

مُساهمةموضوع: رد: سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة   سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة Icon_minitimeالأربعاء يونيو 02, 2010 4:22 pm

لحظات جميلة قضاها الجميع بين

تلاوة قرآنية ،،،

وإبداعات مسرحية ،،،

ومواهب طلابية

تزينت فيه مدرسة عروة بن مسعود النموذجية بأحلى زينة

((أنا في عروة طالب غير ))

مشروع رائع كان يقف خلفه

مدير هذا الصرح الشامخ الأستاذ أحمد صيقل

ورائد النشاط المتألق دوما الأستاذ يحي الزهراني

إضافة لإخواني الأفاضل معلمي المدرسة

اللهم بارك في هذه الجهود

واجعلها نافعة مباركة

محمد حسن محمد احمد
عضو مبدع
عضو مبدع
محمد حسن محمد احمد

مُساهمةموضوع: رد: سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة   سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة Icon_minitimeالخميس يونيو 03, 2010 12:29 am

شكرالك يا سعادة المدير على تقديم برنامج انا في عروة طالب غير وبرنامج حفظ اية الكرسي شكرا لكل من ساهم على تقديم البرامج المفيدة
محمد حسن محمد احمد
عضو مبدع
عضو مبدع
محمد حسن محمد احمد

مُساهمةموضوع: رد: سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة   سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة Icon_minitimeالخميس يونيو 03, 2010 12:30 am

شكرالك يا سعادة المدير على تقديم برنامج انا في عروة طالب غير وبرنامج حفظ اية الكرسي شكرا لكل من ساهم على تقديم البرامج المفيدة

سعادة مدير مكتب الجنوب يدشن برنامج ( أنا في عروة طالب غير ) في احتفالية رائعة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-